Hot Widget

Type Here to Get Search Results !

مطعم Nine7One بفندق أوبروي دبي يقدم إفطارا شهيا خلال شهر رمضان المبارك

مينا نيوزواير: فندق أوبروي، الذي يقع في المنطقة التجارية بدبي ، بعروضه من المأكولات الشهية. ويقدم فريق الطهاة المميزين بقيادة الشيف سانيش فيرغيس قائمة إفطار فريدة أخرى هذا العام في مطعم الفندق Nine7One الذي يعمل طوال اليوم بالفندق لخدمة النزلاء.

مطعم Nine7One بفندق أوبروي دبي يقدم إفطارا شهيا خلال شهر رمضان المبارك

يتميز مطعم Nine7One بمقاعده التي توجد في الساحة التي تتخللها أضواء الشمس أو بالداخل لرؤية أفضل طهاة المطعم وهم يعدّون الأطباق الشهية يدويًا في مطبخ العرض. يقدم مطعمنا الفاخر المميز المأكولات العربية. يقدم المطعم بعض تجارب تناول الطعام “التي لا ينبغي تفويتها”.

الفناء المفتوح هو ملاذك للاستمتاع بوقتك مع أهلك وأصدقائك. كل ذلك إلى جانب خدمتنا اليقظة والمميزة. كما يقدم المطعم نكهات مختلفة للشيشة حتى منتصف الليل.

من الزعلوك المغربي، الكسير التركي، البعقولة، سلطة الشيرازي، أوزي لحم الضأن المحمص ببطء، محطة شواء بالفحم العربي المباشر، كوبيدة الكباب، الكشري المصري، أوسبك البلوف، لحم بركوك إلى دجاج التندوري، نضمن لك وجبة إفطار ترضي ذوقك.

لتحلية الأمسية، يشمل الإفطار شاورما البهجة التركية الطازجة، ونافورة الشوكولاتة، ولفائف الفستق، والقطايف واللقيمات يدوية الصنع.

أنغام عازف العود الحية في الفناء الجميل تهيئ الحالة المزاجية للاستمتاع بأمسية مثالية!

يمكنكم الاستمتاع بتناول إفطار رمضان مقابل 220 درهمًا إماراتيًا للفرد شاملة العصائر الرمضانية، وللجلوس في الفناء المفتوح -يرجى الحجز مسبقًا.