Hot Widget

Type Here to Get Search Results !

أخبار السياحة العمانية Oman هوانا صلالة وجهة سياحية فريدة للمقيمين والسياح والزوار

 تلفت الطبيعة الخلابة وإطلالات مياه المحيط الهندي الساحرة المتلألئة، وشواطئ رملية ممُتدة تزينها نخيل جوز الهند، والجبال الشامخة التي يكسوها الضباب بطقس شبه استوائي معتدل، أنظار الزائرين لمدينة ظفار الواقعة في أقصى جنوب سلطنة عُمان.

أخبار السياحة العمانية Oman هوانا صلالة وجهة سياحية فريدة للمقيمين والسياح والزوار

ويأتي مشروع هوانا صلالة في قلب ظفار ليُضفي بُعداً جديدًا للمنطقة، إذ تحظى هذه الوجهة السياحية المتكاملة من شركة موريا بإقبال واسع بين المقيمين والزوار لقضاء أمتع الأوقات على مدار العام، وملاذ مثالي لاكتشاف الطبيعة العُمانية البكر والمساحات الخضراء وتجربة المعنى الحقيقي للحياة الصحية.

ويثري مشروع هوانا صلالة تجربة الزوار ويمنحهم كل ما يتمنونه للاستمتاع بجمال ظفار الأخاذ، ابتداءً من أكواخ القش المترامية على رمال الشاطئ الذهبية، ووصولاً إلى الفيلات ذات الإطلالات الخلابة على بحر مياه المحيط الهندي الفيروزية. ويضم المشروع مجتمعاً نابضاً بالحياة، ويقدم تجارب ترفيهية لا مثيل لها، ابتداءً من الأنشطة المائية والمطاعم والمقاهي النابضة بالحياة وغيرها الكثير. ولن تتوانى موريا عن إيجاد مفهوم جديد للحياة العصرية تلبي جميع الأذواق، سواءً للطامحين في اقتناء منزل الأحلام أو الباحثين عن عطلات للاسترخاء أو إقامة قصيرة لتجديد النشاط والحيوية.

ويقدم هوانا صلالة تجارب فريدة ومتجددة طوال العام ويضم مرافق عالمية من فئة الخمس نجوم. ويشمل المشروع عدداً من الفنادق والمرافق، بما في ذلك فندق فنار بطاقة استيعابية 577 غرفة، إضافة إلى منتجع روتانا صلالة المكون من 422 غرفة، وفندق جويرة بوتيك الذي يتألف من 82 غرفة، وأكواخ صولي لودج الصديقة للبيئة بإطلالاتها المميزة على شاطئ البحر. وبعد كلّ هذا، يحقّ لنا أن نقول بأنّه لا يوجد مكان في عُمان أجمل من هوانا صلالة كوجهة مثالية على مدى أجيال وأجيال لاكتشاف المعالم الطبيعية والتراث الثقافي الغني لمحافظة ظفار بجبالها الشامخة والرمال المتموجة والمواقع التاريخية والأثرية الضاربة في عمق التاريخ ومياها الفيروزية.