Hot Widget

Type Here to Get Search Results !

كانون Canon أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا تؤكد التزامها بسوق منطقة الشرق الأوسط

مينا نيوزواير: دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ فبراير 2022: أكّدت كانون أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا مجدداً التزامها بسوق الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج، خلال زيارة قام بها السيد يويتشي إيشيزوكا، الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة، إلى موقع إكسبو 2020 دبي حيث تجوّل المكان للاطلاع على فعاليات أكبر معرض في العالم على الإطلاق. وأعربت كانون عن فخرها بدعم رؤية الإمارات، أولى الدول العربية التي تستضيف أحد معارض إكسبو، من خلال الانضمام إلى هذا الحدث العالمي المرموق كشريك رسمي لخدمات الطباعة والتصوير لتُواصل بذلك إرثها العريق بالاستثمار في الفعاليات البارزة في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

كانون Canon أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا تؤكد التزامها بسوق منطقة الشرق الأوسط

وتُعد الإمارات من الدول الرائدة في مجال التنمية الاقتصادية والبنية التحتية الرقمية، حيث حلّت في المرتبة الأولى على مستوى الخليج في مؤشر التنافسية الرقمية، بينما أسهم النجاح الكبير لإكسبو 2020 دبي في تعزيز مكانتها كدولة تقدمية ومستقبلية. وتُعتبر هذه الزيارة الأولى للسيد إيشيزوكا منذ توقيع الشراكة في يناير 2020، حيث تهدف إلى دراسة الأثر الذي يُحدثه الاستثمار في مثل هذا الحدث الهائل، الذي يُسلط الضوء على عبقرية الإنسان وإنجازاته ويحتفي برؤية الإمارات 2021 مع التأكيد على سُمعتها الدولية كمركز رائد للأعمال.

وتحافظ منطقة الشرق الأوسط على مكانتها كواحدة من أهم الأسواق بالنسبة لشركة كانون، لا سيما في ضوء استمرار سعي الحكومات في المنطقة لتنويع اقتصاداتها والتركيز على التحوّل الرقمي. وإضافةً إلى دورها في نجاح إكسبو 2020 دبي، يُمكن ملاحظة عزيمة كانون بمواصلة تقديم الخدمات دون انقطاع في جميع أنحاء الشرق الأوسط وضمان أعلى مستويات رضا العملاء حتى أثناء أزمة كوفيد-19، من خلال النتائج التي سجّلتها الشركة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، التي استأثرت بنسبة 30% من إجمالي المبيعات العالمية، بينما استأثرت نتائج كانون الشرق الأوسط وتركيا بنسبة 27% من المبيعات الإقليمية، لتكون أكبر الأسواق من حيث نسب المبيعات في المنطقة. وتُشكّل هذه النتيجة خير دليل على تفاني فريق كانون وعزيمتهم وقدرتهم على التكيّف، من خلال التزامهم بفلسفة كيوسي (KYOSEI) التي تُشير إلى "الحياة والعمل من أجل المصلحة العامة"، لا سيما خلال الفترة العصيبة التي عاشها العالم في عام 2021.

وتعليقاً على الموضوع، قال السيد إيشيزوكا: "تُعد رعايتنا لإكسبو 2020 دبي جزءاً لا يتجزأ من مبادئنا وقيمنا المشتركة. وتبدأ مسيرتنا من خلال اعتماد التكنولوجيا المتقدمة لتعزيز تجربة الزوار وتتوسع لاستكشاف الفرص التي تسهم بدعم الابتكار في القطاعات الرئيسية، مثل الاستدامة. ويُؤكد إكسبو 2020 دبي على خطط كانون لمواصلة استثماراتها وتعزيز عملياتها في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط، ونتشرف بالدور الذي نؤديه للمساهمة في نجاح هذا الحدث الفريد".

وقامت كانون، بوصفها الشريك الحصري والرسمي لإكسبو 2020 دبي لخدمات الطباعة والتصوير، بنشر منتجات التصوير الرائدة والمبتكرة الخاصة بها، إلى جانب حلول الطباعة عالية السرعة للارتقاء بتجربة الزوار، فضلاً عن دورها في ضمان حماية وسلامة البيانات الخاصة بأكثر من 300 ألف مُشارك من خلال "جوازات" الاعتماد المتطورة الصادرة خلال إكسبو 2020 دبي.