Hot Widget

Type Here to Get Search Results !

ساعة أوريس Sun Wukong المحدودة للشخصية العصرية

 قامت دار الساعات السويسرية "أوريس – Oris" في إطار دعمها للفنون والثقافة بالاحتفال بفيلم الرسوم المتحركة الكلاسيكي الصيني The Monkey King: Uproar Heaven في الذكرى الستين، بإصدار محدود يجمع الكلاسيكية بالعصرية.

ساعة أوريس Sun Wukong المحدودة للشخصية العصرية

يسعدنا أن نقدم أحدث ابتكاراتنا المشتركة، إصدار Sun Wukong المحدود، وهو إصدار محدود من 2000 قطعة من ساعتنا Aquis Date عالية الأداء والتي تم تصميمها وإنتاجها بالشراكة مع Shanghai Animation Film Studio Co. (SAFS).

تحتفل الساعة بالذكرى الستين لفيلم الرسوم المتحركة الصيني The Monkey King: Uproar in Heaven ، الذي أنتجته "وان براذرز" وأصدرته في الأصل  SAFS في عام 1961 خلال العصر الذهبي الثاني لصناعة السينما الصينية.

The Monkey King ، أو Sun Wukong بلغة الماندرين الصينية، هو شخصية أسطورية خيالية من الرواية الصينية الكلاسيكية في القرن السادس عشر Journey to the West. تروي القصة كيف يكتسب قرد Sun Wukong المخلوق من الحجر قوى خارقة للطبيعة قبل أن يتمرد على الجنة.

في القصة، يكتسب Monkey King عمودًا أحمر بأطراف ذهبية يقلصه ليصبح طاقمًا لمحاربة أعدائه وطرقهم الظالمة، مما يخلق "الضجة" الموصوفة في العنوان. اليوم، يعد Monkey King رمزًا للثقافة الصينية المعترف بها في جميع أنحاء العالم.

كان التحدي في هذا التعاون الساحر هو إعادة تصور قصة مألوفة وذات مغزى ثقافيًا في ساعة مميزة. تقدم الساعات لوحة صغيرًة ثابتًة إلى حد كبير - كيف تُظهر الحركة الغاضبة لقرد ذي قوى خارقة في مثل هذه المساحة الصغيرة؟

رأى مصممو Oris فرصة في طاقمMonkey King ، وهو عمود سحري باللونين الأحمر والذهبي يستخدمه لهزيمة أعدائه. أصبح عقرب الثواني ذلك السلاح، أحمر بأطراف ذهبية. وللتعبير عن السرعة التي يدور بها Monkey King في المعركة، قام المصممون بتجريد الشكل، مضيفين ومضات متكررة من اللون الأزرق تتضاءل وتعود في الحجم واللون لتوحي بالحركة المستمرة.

التأثير مذهل، مما يخلق انطباعًا ملموسًا وعالميًا عن طاقم سريع الدوران، والذي يكاد يكون مسموعًا عندما تنظر إليه. بالإضافة إلى جمالية فريدة ومرحة، يحمل إصدار Sun Wukong المحدود نفس دلالات الجودة والصورة الظلية المكررة التي اشتهرت بها Aquis Date.

تأتي الساعة في علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ حجمها 41.5 ملم وإطار دوار أحادي الاتجاه ومجهزة بإطار من السيراميك باللون الأزرق المحيطي الذي يلعب دورًا ملموسًا في تقديم الشخصية الفريدة للساعة. تعد واقيات التاج وتاج لولبي وسوار من الفولاذ المقاوم للصدأ مع قفل قابل للطي قابل للتمديد، تعد بمثابة تذكير بقدرات الساعة التي لا تشوبها شائبة تحت الماء - كما يشير الميناء، وتقاوم الساعة تسرب الماء حتى 30 بارًا (300 متر). يوجد بداخلها حركة ميكانيكية أوتوماتيكية تزود الساعة بعقرب الثواني المركزي "الدوار" الكاسح.

استكمالًا للقصة، تم نقش ظهر العلبة برأس Sun Wukong  وطاقمه، بينما يتكرر تجريد الميناء نفسه على علبة العرض الخاصة. وستتوفر الساعة في 2,000 قطعة فقط.

إصدارSun Wukong  المحدود أول إصدار محدود من Aquis Date 41.5 mm

Sun Wukong إصدار محدود 

تم استلهام عقرب الثواني المذهل باللون الأحمر وطرفه الذهبي وتصميم الميناء الهندسي المكرر من Monkey King  الأسطوري، الأيقونة الثقافية الصينية. 

التفاصيل الفنية:

علبة متعددة القطع من الفولاذ المقاوم للصدأ

الحجم: 41.50 ملم (1.634 بوصة)

الميناء: الأزرق

المادة المضيئة: المؤشرات والعقارب محشوة بمادة Super-LumiNova®

الجزء العلوي من الزجاج: من الزفير، مقبب من الجانبين ، طلاء مضاد للانعكاس من الداخل

ظهر العلبة: من الفولاذ المقاوم للصدأ، ببراغٍ ، نقوش خاصة

أجهزة التشغيل: تاج الأمان ببراغٍ من الفولاذ المقاوم للصدأ

السوار: سوار معدني متعدد القطع من الفولاذ المقاوم للصدأ ، قفل أمان قابل للطي مع تمديد

مقاومة تسرّب المياه: 30 بار (300 متر)

آلية الحركة

الرقم: أوريس 733

الوظائف: عقارب مركزية للساعات والدقائق والثواني، التاريخ بالضبط السريع، جهاز إيقاف الثواني، نافذة التاريخ عند الساعة 6

التعبئة: أوتوماتيك 

احتياطي الطاقة 38 ساعة

إصدار محدود 2,000 قطعة، صندوق عرض خاص