Hot Widget

Type Here to Get Search Results !

"سوسيو باي" تطلق تطبيق "امسح وادفع" في الإمارات

 أعلنت "سوسيو باي"، المدعومة من قبل نقودي، عن إطلاق التطبيق الوحيد للدفع عبر الهاتف المحمول "امسح وادفع" في دولة الإمارات، والذي يمكّن المستخدمين من التبرع بنسبة من كل معاملة لصالح جمعية خيرية من اختيارهم. الاختيار دون تكبد أي تكلفة إضافية.

"سوسيو باي" تطلق تطبيق "امسح وادفع" في الإمارات

يمكن تنزيل سوسيو باي مجانًا من متجر بلاي وآب ستور. وسيقوم بإنشاء محفظة نقودي تلقائيًا، ما يسمح للمستخدمين بربط أي طريقة دفع (بطاقة أو محفظة) للمدفوعات غير النقدية وغير التلامسية في منافذ البيع بالتجزئة، بما في ذلك المطاعم ومحال السوبر ماركت والصيدليات والعيادات.يقدم سوسيو باي عروض كاش باك والتي يمكن استكشافها على التطبيق.

يفخر سوسيو باي لتعاونه مع مؤسسة دبي العطاء، وهي جزء من مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، حيث تعمل المنظمة الخيرية العالمية التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها على إتاحة الفرصة للأطفال والشباب في البلدان النامية للحصول على التعليم السليم من خلال برامجها المختلفة. نجحت مؤسسة دبي العطاء منذ إنشائها في عام 2007، في إطلاق برامج تعليمية ساعدت ما يزيد على 20 مليون مستفيد في 60 بلدًا ناميًا.

يسر سوسيو باي أيضًا أن يتعاون مع مؤسسة الجليلة، وهي مؤسسة عالمية غير ربحية للرعاية الصحية تكرس جهودها للارتقاء بحياة الأفراد.

يرحب سوسيو باي أيضًا بالمؤسسات الخيرية المسجلة من جميع أنحاء الإمارات لتكون جزءًا من التطبيق، حيث يسهل التطبيق على العملاء اختيار مساهماتهم الخيرية لصالح أي جمعية خيرية. إن محفظة شركة نقودي، شريك الدفع الخاص بسوسيو باي، والتي تسمح بإجراء معاملات آمنة للغاية تُمثل شريكًا استراتيجيًا لحكومة دبي وحكومة دبي الذكية.