Hot Widget

Type Here to Get Search Results !

"واتشز آند واندرز" يشهد انطلاق إصدارات " Oris" السويسرية الثمينة

 شهدت النسخة الافتراضية لمعرض الساعات "واتشز آند واندرز" مشاركة أهم الأسماء في عالم الساعات الفاخرة وعلى رأسهم دار الساعات السويسرية "Oris " التي كشفت النقاب عن ساعة خاصة لهواة الغوص.

"واتشز آند واندرز" يشهد انطلاق إصدارات " Oris" السويسرية الثمينة

ساعة الغواصAquisPro Date  الاحترافية من أوريس، هي أحدث ساعات الشركة المجهزة بحركة أوريس Caliber 400 ذاتية الصنع. تتميز الحركة بمستويات عالية من مقاومة المغناطيسية، دقة فائقة مقارنةً بالكرونومتر، واحتياطي طاقة لمدة خمسة أيام وضمان لمدة 10 سنوات، ولذلك تعد Calibre 400  المعيار الجديد في الحركات الميكانيكية الأوتوماتيكية في سويسرا.

ساعةAquisPro Date  جديرة بأن تعمل بحركة Calibre 400  عالية الأداء من أوريس. ساعة مصمم لخدمة الغواصين المحترفين عند الغوص في حالة التشبع، إنها ساعة أدوات عالية التقنية يختارها الغواصون الذين يعملون في مشاريع هندسية معقدة في بيئات يسودها الهيليوم على بعد مئات الأمتار تحت سطح الماء.

ومن بين سماتها الخاصة نظام أمان الدوران الحاصل على براءة اختراع من أوريس والمعروف باسم  RSS. يُمكّن جهاز أوريس  الحصري هذا، بتكليف من مجتمع الغوص المحترف، من يرتديه من تثبيت الإطار الدوار أحادي الاتجاه وقفله في مكانه. هذا يعني أنه يمكنهم خلال الغوص قراءة الوقت المتبقي للغوص بيقين مطلق. قبضة مطاطية مكتنزة تجعل من السهل تشغيلها، حتى عند ارتداء القفازات، في حين يوفر مقياس الدقائق الأصفر والأبيض المحفور في ملحق الإطار الخزفي المقاوم للخدش مستويات وضوح عالية في الإضاءة المنخفضة.

وتتواصل مواصفات AquisPro Date Caliber 400 الجديدة ومنها علبة تيتانيوم عالية الجودة وخفيفة الوزن مطلية بـطلاء DLC أسود منخفض التوهج يجعل قطر العلبة البالغ 49.50 ملم مريحًا للغاية على المعصم.

كما يُستخدم التيتانيوم أيضًا في المشبك القابل للطي للحزام المطاطي، حيث ستجد اثنين من إبداعات أوريس الأكثر حصرية. يمكن تعديل مشبك أوريس الزلاج الحاصل على براءة اختراع ليتوافق مع درجات تفاوت دقيقة للغاية دون خلع الساعة، بحيث يمكنك عند لبس أو خلع حتى أكثر بدلات الغطس سماكة فك أو شد الحزام دون معاناة.

يتميز الحزام المطاطي أيضًا بـ  Safety Anchor من أوريس، الذي طورته أوريس  بحيث يمسك خطافان بالحزام لتظل الساعة ثابتة على معصم من يرتديها في حالة تحرر المشبك عن غير قصد. 

كانت مثل هذه الابتكارات سببًا في تفضيل الغواصين المحترفين لساعة AquisPro منذ فترة طويلة. 

تتيح استقلالية أوريس لها الحرية في تطوير وهندسة حركات وأجهزة عالية الأداء مثل تلك الموجودة في ساعة  AquisPro Date Caliber 400.

الساعة الجديدة تصبح واحدة من أعلى ساعات الغواص الميكانيكية سويسرية الصنع تم إنتاجها على الإطلاق.

Calibre 400

ترسي حركة أوريسCalibre 400  المعيار الجديد في صناعة الساعات الميكانيكية. تم تصميم الحركة ذاتيًا بالكامل على يد المهندسين المهرة في شركة الساعات السويسرية المستقلة، ويمكنها الاحتفاظ باحتياطي طاقة لمدة خمسة أيام، كما تتمتع بمستويات مرتفعة من مقاومة المغناطيسية، وتأتي بضمان لمدة 10 سنوات وفترات خدمة موصى بها لمدة 10 سنوات. وفيما يلي شرح لكيفية عملها.