Hot Widget

Type Here to Get Search Results !

82 مليار دولار سوق التجزئة المتصل بحلول 2025

 قال خبراء في مؤتمر تجزئة افتراضي، إن المتاجر الالكترونية للبيع بالتجزئة التي تلبي احتياجات قطاعات مختلفة من المنتجات، ستصل في نهاية المطاف إلى فكرة الاندماج في متاجر أكبر على شكل هايبرماركت افتراضية متصلة أو أنظمة بيئية للسوق الرقمي.

82 مليار دولار سوق التجزئة المتصل بحلول 2025

وبلغت قيمة سوق التجزئة العالمي المتصل 16.3 مليار دولار في عام 2016 و19.4 مليار دولار في 2017. لكن النمو المستقبلي واعد للغاية مع تقدير قيمة السوق لتصل إلى 82.3 مليار دولار بحلول نهاية 2025، وفقاً لتقرير صادر عن منظمة الشفافية السوقية للبحوث "تي إم أر".

وشهدت التجارة الإلكترونية نمواً كبيراً في السنوات الست الماضية في جميع أنحاء العالم، وتحول الشراء التقليدي من التجارة التقليدية إلى التجارة الالكترونية بنسبة كبيرة، مما ساعد التجارة الالكترونية على النمو بنسبة 320% خلال الفترة من عام 2014 إلى 2020.

واتفق المشاركون في المؤتمر على أمر واحد، وهو أن متاجر البيع بالتجزئة المادية موجودة لتبقى لفترة أطول، على الرغم من التحول الرقمي ونمو التسوق عبر الإنترنت، ويعتقد بشدة أن متاجر البيع بالتجزئة المادية ستظل الدعامة الأساسية لقطاع البيع بالتجزئة لمدة عشر سنوات على الأقل، إن لم يكن أكثر.